منتديات ندووووووووري حياتي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اختر عنوان موضوعي بنفسك ؟؟؟

اختر عنوان موضوعي بنفسك ؟؟؟ Empty اختر عنوان موضوعي بنفسك ؟؟؟

مُساهمة من طرف نـــــدوري السبت يونيو 20, 2009 7:14 am

مساء الخير للجميع

لدي عده تساؤلات اريد ان اضعها بين ايديكم وارغب ان تكون الاجابه عامه هنا ومن يريد ان يحتفظ بالاجابه لنفسه ليس

لدي مانع الاسئله الجميع يعلم اننا والحمد الله بخير وصحه وعافيه امن وامان وطاعة رحمان وامورنا كلها طيبه

نركب اخر موديل من السيارات ونسكن فلل ومرتاحين وامور الماديه تمام بس في مشكله وهي اولا

لو ان الله سبحانه وتعالى اخذ منك نعمة المال وصرت بين يوم وليله ماعندك شي وش راح تسوي راح تدعي ربك انه

يرزق من فضله ويستر عليك طيب ليه من البدايه لما الله رزقك الخير الي انت فيه ماشكرته والله سبحانه وتعالي يقول

( ولان شكرتم لازيدنكم ) ليه الواحد مايتصدق من ماله والى في رمضان اهم شي انه يركب سياره اخر موديل مو مهم

اقساط اهم شي معه سياره ويسافر برا للسياحه يتسلف ياخذ قرض اهم شي يسافر طيب انت ماقدمت شي من الرزق

الي كتبه ربك لك هذي النقطه والاسئله انتهينا منها نروح للي بعد كذا

لو ان الله كتب عليك في لحظه انك تمرض وش راح تسوي راح تصلي فروضك راح تدعي ربك انه يشفيك راح تترك سماع

الاغاني راح اتوب عن المعاصي طيب ليه الواحد فينا مايقوم بواجباتهم بالعباده والطاعه ويسمع قول الله تعالى

( وما خلقت الجن والانس الا ليعبدون ) ليه احنا مانعرف الله سبحانه الى في الشدايد واذا صار لنا شي ياثر علينا ندعو

الله سبحانه انا يمكن يقول لي واحد يابن الحلال زين بعد اصلي غيري مايصلي انا مابي احد ينظر الى الهالك كيف هلك

ولكن انظر الى الناجي كيف نجى انا كتبت هذي الاسئله والملاحظات بعد ماشفت ان الواحد منا مايعرف ربه ويدعي له

الى في الازمات والمفروض ان نكون مع الله في كل زمان ومكان اعرف الله في الرخاء يعرفك في الشده

لو الواحد منا فقد بصره وش راح يسوي
لو فقد السمع
لو فقد المشي
ولو فقد النطق
لو صار عاجر في لحظه وش راح يسوي

انا اتمنى من الجميع انه يراجع حسباته ويعرف ان الحسنه بعشر امثالها ازرعو الخير في كل مكان ابذلو من اموالكم في

سبيل الله تصدقوو الى المساكين والمحتاجين اعمل شي لله لا يكون اكبر همك عماير وفلل وسيارات خل عندك توازن

في حياتك ( اعمل لدنياك كانك تعيش ابدا واعمل للاخرتك كانك تموت غدا) الرسول صلى الله عليه وسلم وصى بالصلاه

وبر الوالدين وصانا باشياء كثيره عديده وكل عمل تعمله لوجه الله سبحانه وتعالى سوف يكتب لك باذن الله فيه حسنه

الر سول عليه افضل الصلاه والسلام قال (تركت فيكم شيئين لن تضلو عنه بعدي كتاب الله وسنتي ) من اراد الخير والصلاح

في الدنيا والاخره فعليه بتباع كتاب الله وسنة الرسول المصطفى ان اعرف اننا لسنى منظبطين في حياتنا الديينه وربما

الاجتماعيه ولكن دعونا نحاول الانظباط نوعا ما وان كل واحد يبداء من نفسه اهم شي يكون عامل بناء في المجتع وليس

عامل هدم دعونا نزرع الخيرر في كل من حولنا وفي مثل كويتي يقول (سو خير وقطه بحر ) وانا عندي حكمه امشي

عليها وهي (اذا كنت تفكر تاخذ لازم قبل هذا تعطي ) وانا اقول لكم اخلصوو النيه مع بعض (حب للاخيك ماتحب لانفسك )

لن يؤمن احدكم حتى يحب لاخيه مايحب لنفسه الرسول صلى الله عليه وسلم اخا بين المهاجرين والانصار صدقوني مراح

نخسر شي اهم شي يكون عندك تميز فكر واعي وهدف سامي خل حضورك في المجالس حضور خير وحب وموده والفه

لا تكن منافق ونمام وتنقل الكلام دعونا نستر عيوبنا ونفرج كروب اخواننا في الاسلام لماذا لا نكون اهل لثقه لماذا لا نكون

عنوان للوفاء من فرج عن اخيه المسلم كربه من كرب الدنيا فرج الله عنه كربه من كرب يوم القياه تهادو تحابو كل واحد ي

راجع حسابته ويشوف هل هو بالفعل استطاع ان يعمل له خط سير وقاعده في حياته ورسم لشخصيته الابداع والتميز

بين اصحابه رساله اتمنى ان تصل الى العقول قبل القلوب
نـــــدوري
نـــــدوري
صاحب الموقع
صاحب الموقع

https://al-7up.roo7.biz

- مواضيع مماثلة